الثلاثاء 31 يناير 2023
الرئيسية - بوابتي الرياضي - لماذا زار مبابي مقر إقامة منتخب المغرب قبل مباراة إسبانيا
لماذا زار مبابي مقر إقامة منتخب المغرب قبل مباراة إسبانيا
Advertisements
الساعة 12:36 مساءً (متابعات)
Advertisements

استغلّ نجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي يوم الراحة الذي حصل عليه مع زملائه في منتخب "الديوك"، من أجل زيارة صديقه وزميله في باريس سان جيرمان المغربي أشرف حكيمي، الذي يستعد لخوض مباراة حاسمة مع منتخب بلاده - اليوم الثلاثاء- أمام منتخب إسبانيا.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر النجم الفرنسي في الفندق الذي يقيم فيه المنتخب المغربي، بينما كان اللاعبان يلتقطان صورًا تذكارية مع مجموعة من المعجبين.


Advertisements
code

وذكرت تقارير صحفية مغربية أن نجم الكرة الفرنسية لم يزر أشرف حكيمي فقط؛ بل التقى -كذلك- بمجموعة من نجوم المنتخب المغربي، وحفّزهم لتقديم الأفضل قبل الموعد الحاسم أمام إسبانيا.

وتأتي زيارة مبابي لأشرف حكيمي ومنتخب المغرب بعد أن منح مدرب المنتخب الفرنسي لجميع عناصره يوم راحة، حيث سمح لهم بالخروج من المعسكر، ومرافقة عائلاتهم وأصدقائهم للقيام بجولة في قطر.

ومنذ انضمامه لفريق العاصمة الفرنسية صيف 2021، ارتبط حكيمي بعلاقة صداقة قوية مع مبابي، وظهرت عبر احتفالاتهم المشتركة على المستطيل الأخضر، وفي مشاركة الكثير من نشاطاتهما خارج الملعب عبر حساباتهما في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان لمبابي الدور الأكبر في الفوز على بولندا 3-1 في مباراة ثمن النهائي التي جمعت بينهما أول أمس الأحد، بعد أن أحرز هدفين اثنين، لينفرد بصدارة هدافي الدورة -حتى الآن- برصيد 5 أهداف.

يُشار إلى أن المنتخب المغربي -ممثل الكرة العربية الوحيد في دور الثمن وآخر الآمال الأفريقية في مونديال قطر- سيواجه منتخب إسبانيا على أرضية ملعب المدينة التعليمية، عند السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

Advertisements
Advertisements

آخر الأخبار